محمد فؤاد طرد حمو بيكا من حفلته بالساحل

 محمد فؤاد طرد حمو بيكا من حفلته بالساحل

 محمد فؤاد طرد حمو بيكا من حفلته بالساحل




خناقة كبيرة حدثت فى حفلة محمد فؤاد فى الساحل وبعدها طرد مطرب المهرجانات حمو بيكا من حفلته والموضوع كبر ووصل للتشابك باليد والشتايم بين النجم الكبير وبيكا.

يذكر أن السوشيال ميديا كلها تتحدث عن حكاية بيكا الذى طرد من حفلة محمد فؤاد بسبب الخناقة ؛خصوصا إن فؤاد صديق هانى شاكر  وأكيد لم يوافق إن أحد شكك فى ذمة النقيب يحضر حفلة له.

عمر كمال باع بيكا فى أول محطة وغنى مع فؤاد وهو كان بيتمنى يقف وراه من 17 سنة؛وظل ينزل كل فيديوهات الحفلة التى جمعته بالفنان محمد فؤاد وهو سعيد إنه عرف يقف بجانب فؤش عكس بيكا رجع بدون ماياخد حتى اللقطة؛كل هذا الكلام مختصر الخناقة التى دارت فى حفلة محمد فؤاد؛وارتبط اسم حمو بيكا بالمشكلة بعد المشاكل الكثيرة والتصريحات التى تحدث عنها بيكا ضد الظلم الذى تعرض له.

عمر كمال بيغنى مع محمد فؤاد


مصطفى كامل الشاعر الكبير والنقيب السابق وقف بجانب بيكا وقفة رجولة ودافع عنه؛ولم يخرج أى تصريح من فؤاد عن بيكا أوغيره وتجاهل الموقف؛ولكنه حاول تقليدهم فى طريقتهم عندما نزل أغنية جديدة اسمها فى "الحفلة"واتعرض لهجوم كبير وقتها؛واتهموه إنه بيقلد طريقة العيال الجديدة.

بيكا نفى طرده من حفلة الساحل؛قال إنه فعلاً كان فيه خناقة فى حفلة فؤاد وسمع ألفاظ خارجة فى الحفلة وهو كان واقف بجانب المشكلة بالظبط؛وعندما شعر أن اسمه هيأتى فى مشكلة هو لم يعرف عنها شئ مشى بسرعة لكى لايأتى اسمه فى المشكلة ويقولوا إنه بيكا بيتخانق ولكن بالفعل قالوا إن بيكا بيتخانق وإن الخناقة كانت مع فؤاد نفسه؛وعمر كمال كمل غناء مع فؤاد بعد مشى بيكا؛واتصور مع فؤاد وظل يحكى عن تلك اللحظة ويقول إنه زمان كان بيحلم بهذه الوقفة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم