إستقبال جثمان جورج الراسى بالرقص والطبل والغناء

 إستقبال جثمان جورج الراسى بالرقص والطبل والغناء

 إستقبال جثمان جورج الراسى بالرقص والطبل والغناء



شيعت منذ قليل جنازة المطرب جورج الراسى،وسط  أجواء من الحزن وحضور عددكبير من الأهل والأصدقاء والفنانين  وكان من أبرز الحضور الفنان راغب علامة، ووائل جسار، ونقيب الممثليين المحترفين فى لبنان جورج شلهوب.

تم خروج جثمانه من كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف، بعد الصلاة عليه، حيث استقبلوها الأهل والأصدقاء بالطبل والرقص والبكاء وانهيار شقيقاته ووالدته، وشغلوا أغانيه فى مراسم العزاء عبر مكبر الصوت، وخاصة أغنية"أنت الحب" التى اشتهر بها فى صغره، وكان مثل مشهد يوم جنازة الفنانة صباح وتم نقله إلى مقابر العائلة.

يذكر أنه وافته المنية أثناء حادث سير مروع وهو فى طريقه من حفل كان يحييها فى سوريا ذاهباً إلى بيته فى لبنان، وكان برفقته أثناء العودة زينة المرعبى مديرة أعماله.

نادين الراسى قدمت تصريحات غاضبة بعد الحادث، حيث قالت:أن "الحادث مدبر ودعيت على وزير الأشغال" قبل دفن شقيقها حيث قالت فى تصريحات إن "شقيقها كان سائقاً جيداً، ويعلم جيدا أصول القيادة، لكن بماذا ستفيد مهاراته فى طريق معتم، خال من الإشارات والانارة تحميه من الصدام بمثل هذا الحاجز الأسمنتى؟."

وتابعت حديثها وقالت"لبنان بدأ يقتل أبناءه والحالة مخيفة،  ولاندرى ماينتظرنا من مصير مجهول يوميا على الطرق اللبنانية، خصوصا أن المكان الذى وقع به الحادث سبق وتسبب بحوادث مماثلة، ولم تتم معالجة الخلل به".

يذكر أن جميغ أغانيه قد نالت إعجاب العالم العربى ومن أهم أعماله الفنية:

أغنية "أنت الوجود" "وحدك أنت" "أنت الحب""روحى" "خليها فبالك" "بعمل بأصلى".



إرسال تعليق

أحدث أقدم