ايمى تاتو هتقعد رضوى الشربينى فى البيت

ايمى تاتو هتقعد رضوى الشربينى فى البيت

ايمى تاتو هتقعد رضوى الشربينى فى البيت




"للمرة المليون أنا مش كوافيرة..أنا أخصائية تجميل وبختم القوى العاملة"؛هذه أكثر جملة اشتهرت بها أخصائية التجميل"ايمى تاتو" التى حققت جماهيرية وشعبية كبيرة من خلال فيديوهاتها على السوشيال ميديا فى وقت قياسى.

ذكاء"ايمى تاتو"هو الذى جعلها لم تعلق على أى تريقة؛ ولهذا السبب لم تكن فقط خبيرة تجميل بالختم بل جعلها مذيعة واعلامية ولها برنامج جديد سوف يناقش كل مشاكل السيدات قريبا جدا على الشاشة.

"ايمى تاتو"صاحبة مركزالتجميل المتخصص فى عمل التاتو للسيدات؛فجأة أصبحت اعلامية ولها برنامج أسبوعى؛لكن الغريب فى المحتوى الذى ستقدمه"ايمى" فى برنامجها الجديد ليس مجرد وصفات للبشرة والشعر وغيره من النصائح التجميلية للسيدات.

 والجدير بالذكر أن برنامج"ضى القمر"سيذاع يوم الأحد من كل أسبوع على قناة الشمس؛سوف يناقش كل قضايا المرأة النفسية والاجتماعية وغيرها من مشاكل المتزوجين والمشاكل العاطفية.

هتظهر "ايمى"فى التليفزيون لتنصح السيدات وتعطيهم رأيها فى التعامل مع المشاكل وحلها وكيفية تخطى الأزمات التى تواجههم فى حياتهم.

"ايمى"منذ لحظة نشرها برومو عن برنامجها الجديد على صفحتها على الفيسبوك والجمهور بدأ يسأل من هذه السيدة لكى تقدم برنامج؟إ وكيف تتحول لاعلامية من غير أى مؤهلات أو خبرات تمكنها أنها تمارس مهنة حساسة ومهمة مثل هذه المهنة.

"ايمى تاتو"تعودت أن تركب التريند وتحقق ملايين المشاهدات من ايفيهات وفيديوهات كوميدية لها وهى بتعلم السيدات الطبخ فى مطبخها؛وغير نصائحها المضحكة ؛تلقائيتها فى الكلام زودوا عدد الفلورز لديها ليصبحوا بالملايين؛وفجأة "ايمى"أصبحت نجمة وأهم المشاهيربيتابعوها من جميع أنحاء الدول.

شخصية"ايمى" وطريقتها واللوك الذى تظهر به جعلها"كاركتر" قادر يخطف انتباهك فى ثانية وهذا هو سبب شهرتها؛والسبب الذى جعل فنانات كثير بيتمنوا تجسيد شخصيتها فى فيلم أومسلسل كوميدى ويعلم مع الجمهور.


مالم تعرفه عن"ايمى تاتو"

"ايمى تاتو"الاعلامية وخبيرة التجميل "بيزنس وومن"ولديها فروع كثير لمراكز تجميل بكل المحافظات؛وبسبب شهرتها جعلها تطلق على نفسها لقب فتاة التاتو الأولى فى مصر.


ماالذى جعل  "ايمى"تدخل فى الاعلام وشغل الصحافة وماهى مؤهلاتها العلمية؟

"ايمى" ليس لها علاقة من قريب ولا من بعيد بالاعلام؛ولكن هذا ليس مقياس فى وقتنا الحالى لكى تظهر لنا خبيرة تجميل تناقش مشاكل مهمة قادرة على أن تخرب بيوت وتلعب فى عقول السيدات مقابل انها تحقق شهرة ومال أكثر؛غالبا "ايمى"هتغطى الفترة القادمة على رضوى الشربينى لأنها حماسية أكثر منها بكثير.

والجدير بالذكر أن الاعلام له وظيفة محددة ومسؤلية مجتمعية؛وفيه عيون كثير بتراقب دوره وبتدخل فى الوقت المناسب لكى تمنع أى غلطة ممكن تحدث.








































د

إرسال تعليق

أحدث أقدم