منى فاروق فخورة باقامتها المفتوحة !

 منى فاروق فخورة باقامتها المفتوحة ! 





الفنانة المصرية منى فاروق تعود من تانى للظهور وتتصدر التريند بطريقة شيك ومختلفة عن السابق.هذة المرة كانت بسبب إنها أخدت الإقامة الذهبية فى دبى ويحلم بها أى شخص لأنها بتمنحه ميزة أنه يدخل ويخرج من دبى من غير سبب فى أى وقت.
منى نشرت فيديو لكى تشارك جمهورها فرحة حصولها على الإقامة الذهبية فى الإمارات وهذه الإقامة تكون من نوع خاص وبيتم منحها للمبدعين وأهم الشخصيات، وبتكون إقامة مفتوحة بدون كفيل وتمنح بموافقة شيوخ الإمارات.


منى قالت:"كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحى الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهبين أخذت الإقامة الذهبية حالا وبقى معاية على باسبورى الإقامة الذهبية وفخورة جداً بها؛ناس كتيرأوى بتتمناها؛وفخورة إنه بعد4 سنين إقامة فى الإمارات أخدتها؛ وفخورة إنى ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية؛ كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتى ساعد إنى أخذ الإقامة".


والجدير بالذكر: أن حصول منى على الإقامة الذهبية كان سبب فى أن الجمهور ينقسم إلى فريقين:
الفريق الأول:استغرب حصولها على الإقامة وانتقدوها؛والفريق الثانى:هنوها وباركولها.


من هى منى فاروق؟

وكثير من الناس لم يعرف من هى منى فاروق ولم يسمع عنها قبل ذلك ؛كانت ممثلة مغمورة كل رصيدها الفنى وشهرتها فيديو مع المخرج الشهير:حالد يوسف وكانت منى فى هذا الوقت أحد أهم الأسماء على محركات البحث فى مصر والوطن العربى وطبعاً لم يبحثوا عنها لموهبتها فى التمثيل ولا الغناء مثلا؛الفيلم لم يكن ظريف+18الذى ظهر لها مع خالد يوسف وشيما الحاج.

والجدير بالذكر: أن منى اختفيت فترة بعد إنتشار المقاطع ورجعت الآن بطبيعتها ولم يكن يشغلها قضية خالد يوسف التى اتهمت فيها بمخالفة تقاليد المجتمع ولم يكن يفرق معها فشل أعمالها الأخيرة وأن الجمهور ليس قابل رجوعها للفن مرة أخرى؛لكن منى قررت تنسى الذى مضى  وأن هذا العام يكون مختلف وترجع للجمهور من تانى فى مسلسل"أيام" وهذا المسلسل لم يكن سبب فى عودة منى فاروق لوحدها ؛ولكن كان سبب فى رجوع حورية فرغلى للتمثيل مرة تانية بعد الفترة الطويلة التى غابت فيها عن التمثيل.

ومن فترة ليست كبيرة بدأت  فاروق تعيش حياتها بشكل طبيعى وكأنه لم يحدث أى شئ فى السابق وبتشارك جمهورها تفاصيل يومها وتحركاتها على حسابها على إنستجرام.


إرسال تعليق

أحدث أقدم