غرو_ر ريم سامى أخت محمد سامى ضيع منها عريس ملياردير!!

غرو_ر ريم سامى أخت محمد سامى ضيع منها عريس ملياردير!!

غرو_ر ريم سامى أخت محمد سامى ضيع منها عريس ملياردير!!




بعد حفل اسطورى وخطوبة كانت من أغلى حفلات الخطوبة فى مصر؛وبدون تفاصيل وبكل هدوء أعلنت الفنانة الشابة ريم سامى انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المشهور طارق هيمن.

بدون أى أسباب قالت ريم فى بيان مختصر إن "مافيش قسمة ونصيب "بدون ماتقول إيه سبب انفصالها عن خطيبها بعد قصة حب وخطوبة دامت لسنة كاملة..وكذلك خطيب ريم تجاهل البيان الذى كتبته ورفض يعلق وفضل الصمت فى موقف غريب جداً.

خبر فسخ الخطوبة لفت انتباه كثير من جماهير"ريم" خاصة إن حفلة خطوبتها كانت حديث السوشيال ميديا وقتها؛والكل كان بيحسدها على عريسها المليونير المعروف..
والحفلة كانت فى الساحل الشمالى واتكلفت ملايين؛واستمرت حفلة خطوبتها لمدة يومين كاملين وكانت ولا حفلة من حفلات ألف ليلة وليلة.


فاتورة الخطوبة كانت بمبلغ وقدره..وفيه تقارير قالت: إن الألعاب النارية فى حفلة الخطوبة عديت ال120 ألف جنيه؛غير فستان ريم الذى جاء لها مخصوص بطيارة من إيطاليا وسعره كان قرب على ال200 ألف جنيه؛وغير معازيم الحفلة من النجوم والفنانين والمشاهير.
الحفلة كان فيها الفنان تامر حسنى وزوجته ؛والفنان ماجد المصرى؛واحمد زاهر ؛وأحمد فهمى من أهم الفنانين الذين حضروا مخصوص لمحمد سامى.


وقام بالغناء فى الحفلة"تامر حسنى" و"أكرم حسنى" وسط فرحة الفنانين احتفالاً بالعرسان.
ريم سامى وخطيبها قرروا إنهم يمنعوا دخول أى مصور أوصحفى الحفلة؛وبالفعل الحفلة اتصورت بكاميرا موبايل؛واستعانوا بصف كامل من البودى جارد الذين منعوا أى مصور يدخل الخطوبة.
صحيح الجمهور اندهش من البذخ والصرف الذى كان ظاهراً جداً فى حفلة الخطوبة؛لأنهم لم يعرفوا مين هو العريس الذى ثروته تقدر بالملايين.

من هو خطيب ريم سامى؟

حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل إمبراطور السيارات فى مصر؛وعلى يده المرسيدس دخلت البلد فى مرحلة ما..

الخطوبة اتفسخت فى صمت ؛والملايين التى صرفت فى الحفلة راحت كلها فى غمضة عين..

السبب فى فسخ الخطوبة:

فهل ياترى السبب فى  نظرك عزيزى القارئ هى شخصية ريم سامى التى يتهموما بالغرور والتكبر لأن أخوها المخرج المعروف محمد سامى؛الذى أعطاها كارت مرور تدخل من خلاله الوسط الفنى وتاخد مساحات لأدوار كبيرة لم تحلم بيها لولا وجود أخوها المخرج محمد سامى.

شعبية ونجومية ريم لم تكن كبيرة ؛ويمكن جمهور السوشيال ميديا دائماً بيهاجمها هى والفنانة مى عمر زوجة أخوها؛وهذا بسبب إحساس أغلب الجماهير أن هذا الثنائى بالتحديد دخل الفن بالصدفة؛برغم الموهبة المحدودة لأخته أو زوجته.

غرور ريم  يمكن يكون سبب الفركشة التى حدثت فجأة؛ وجعلها تخسر عريس فعلاً لقطة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم