مصيبة جديدة لأسرة محمد عادل وتفاصيل جديدة فى القضية

مصيبة جديدة لأسرة محمد عادل وتفاصيل جديدة فى القضية

مصيبة جديدة لأسرة محمد عادل وتفاصيل جديدة فى القضية




من الواضح إن الأزمات لم تفارق أهل محمد عادل..مصيبة جديدة حدثت لمحمد وأهله وهو بيقضى آخر أيامه خلف القضبان..

أعلنت أسرة محمد عادل رحيل جدته.الجدة لم تتحمل الأزمة التى فيها حفيدها؛التى دمر بها مستقبله ومستقبل عيلته كلها بسبب طيشه وعشقه.

جدة محمد عادل كانت بتعانى من أزمات صحية لكن بعد الذى فعله حفيدها لم تتحمل وحزنت عليه خاصة بعد صدور حكم المحكمة من أسبوع؛وعرفت إن البدلة الحمرا فى انتظاره وأنه لامفر منها؛حالتها الصحية تدهورت من كثرة الحزن والألم على حفيدها.
ربنا يرحمها ويغفرلها..صحيح ماأعز من الولد إلا ولد الولد..لكن العدالة والقانون ليس بهم استثناءات ولابد من محاسبة المخطئ وكل واحد أخطئ هياخد عقابه وجزاؤه.


تفاصيل جديدة فى قضية محمد عادل ونيرة:

تفاصيل قضية محمد عادل ونيرة كل يوم فيها أحداث جديدة ؛وفعلا هتكون من أهم القضايا فى تاريخ مصر؛بسبب وعد فريد الديب بتولى القضية واعترافات محمد عادل وكلامه عن نيرة ووالدتها وأسرتها التى جعلت الناس تنقسم إلى نصفين:
فريق متعاطف مع محمد وفريق فرحان بالحكم..ولايمكن بسبب تقرير الطب الشرعى وخرس كل لسان اتكلم فى حق نيرة بعد ماكلام محمد عادل جعل الرأى العام يشكك فيها وفى تصرفاتها.

هذا وارد وممكن أن يتحقق ونشاهده فى جوالات الجلسات القادمة التى بالفعل ستكون معركة بين حق نيرة وبين تعاطف كبير قدر يكسبه محمد عادل بعد اعترافاته أمام المحكمة؛كلامه جعل الرأى العام يهاجم أهل نيرة أشرف؛وقالوا إن والدتها هى السبب فى الذى حدث لبنتها.

كلام المذيع أحمد رجب الذى ظهر فى فيديو فى برنامجه مهمة خاصة عاليوتيوب وظهر أسرار جعلت الناس تاخد صف محمد عادل أكتر؛وخصوصا بعد ماقال حكايات إن والدة نيرة هددته واستخدمت بلطجية تهدده ويضربوه..
وإن تاجيرها للبلطجية ليس جديد عليها لأنها سبق واستخدمته مع زوجها قبل ذلك؛وقال إن والد ووالدة نيرة عايشين مع بعض فى شقة واحدة وهما مطلقين!

هذا الكلام محتاج تحرك سريع من أهل نيرة لكى يمنعوا أى كلام من هذه النوعية يقال عليهم؛يثبتوا صحته أو نفيه وإخراس الالسنة..
أسرار القصة لم تنتهى إلى الآن ويظهر إننا هنشاهد مفاجات جديدة فى القضية الفترة المقبلة.

كل هذه الأحداث تجعلك تقف وقفة مع نفسك وتفكر وتقول ياترى ماهو القادم فى القضية؟ وهل فعلا محمد عادل يمكن أن يفلت من البدلة الحمرا والحكم يتخفف؟

1 تعليقات

أحدث أقدم